التراخيص تعلن انتهاء مهلة منح الأندية الموافقة للمشاركة بالدوري الممتاز

 

أكدت لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، انتهاء مهلة منح التراخيص لأندية الدوري الممتاز.

وقال الناطق الرسمي باسم اللجنة، بلال زكي، إن ظهر أمس الأربعاء انتهت مدة الاستئناف، وباتت الفرق التي لم تسدد ديونها وتنجز باقي المعايير الخاصة بالملاعب وغيرها من النواقص في موقف صعب.

وأضاف زكي، أن الإعلان عن أسماء الأندية المرخصة وغير المرخصة لم تعلن بعد انتهاء المدة وسيعلن عنها لاحقاً، لافتاً إلى أن الأندية التي لم تكمل تراخيصها بعد المهلة ستستبعد من المشاركة بالدوري الممتاز ولا توجد أية مهلة إضافية.

وختم الناطق باسم لجنة التراخيص، حديثه بالقول، إن الأندية التي لم تكمل لحد هذه اللحظة هي (الجوية والطلبة والديوانية وسامراء).

وكانت لجنة التراخيص التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أعلنت السبت الماضي، عزمها الاجتماع خلال 72 ساعة، لمراجعة ملفات الأندية بشكل نهائي والكشف عن الأندية المرخصة.

يذكر أن لجنة التراخيص، قد أغلقت في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف ليلة الخميس الماضي، نظام رفع “ملفات الحصول على التراخيص”. 

من جهة أخرى، خسر القوة الجوية أمام ضيفه الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن استعدادات الفريقين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

واقتنص مصطفى محمد هدف الفوز الوحيد للحدود في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري متوسط. وقدم الحدود، مستوى جيدا طوال دقائق اللقاء، ونجح في التفوق على مستضيفه.

واتضحت ملامح التحضير المثالي للوافد الجديد للدوري الممتاز بقيادة مدربه عادل نعمة، بعد تحقيقه الفوز التجريبي على أحد فرق المقدمة.

وفي مباراة ثانية، نجح الكرخ في الانتصار على الكهرباء بنتيجة (0-3)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الراحل أحمد راضي، ضمن استعدادات الأول لخوض لقاء كأس السوبر أمام الشرطة، وتحضيرات الثاني للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الكرخ خلال أحداث الشوط الأول، يوسف فوزي، ونهاد محمد (هدفين).

وأشرك مدرب الكرخ أحمد عبد الجبار مجموعة كبيرة من لاعبيه، للوقوف على جاهزيتهم قبل لقاء السوبر، الذي سيقام في الثاني من تشرين الأول المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.