الغيابات تضرب الصقور قبل لقاء الحدود.. والأنيق يؤكد جاهزيته لمواجهة دهوك

 

أعلن نادي القوة الجوية، أن عدداً من أبرز لاعبيه سيغيبون عن مواجهة الحدود ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز، بداعي الإصابة.

وقال عضو إدارة القوة الجوية علاء محمد، ان الإصابة ستغيب 3 لاعبين عن مواجهة الحدود اليوم الخميس. وأضاف: “المدافع حسن رائد تعرّض لإصابة في الودية الماضية أمام الكهرباء، وسيغيب أمام الحدود، برغم أنه بدأ التدريبات الفردية.

وزاد، ان “المحترف فرانكو سيغيب أيضا، إذ يحتاج أكثر من أسبوعين، ليكون قادرا على خدمة الفريق من جديد.

وأوضح محمد، ان “اللاعب كرار نبيل ما يزال يخوض التدريبات الفردية، ونأمل أن ينضم للتدريبات الجماعية في غضون أيام.

وختم حديثه، ان “الفريق خاض تحضيرات مكثفة قبل المواجهة المهمة أمام الحدود، حيث نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز صدارتنا للدوري الممتاز.

من جانبه، استعاد نادي الطلبة خدمات لاعبيه الدوليين العائدين من مشاركتهم مع المنتخب الوطني، تحضيرا لمواجهة دهوك بالدوري المحلي.

وخاض الطلبة مرانه في ملعب البرج بجامعة بغداد، بمشاركة جميع لاعبيه تحت قيادة المدرب التونسي الجديد يامن الزلفاني ومساعده صادق سعدون. وكانت إدارة نادي الطلبة قد تعاقدت مع المدرب يامن الزلفاني، من أجل خلافة المدرب المستقيل ثائر أحمد.

ويمتلك يامن الزلفاني تجارب تدريبية عدة مع المريخ السوداني وظفار العماني وشبيبة القبائل الجزائري والكوكب السعودي. ويحتل الطلبة، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.

من جانبه، أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي كربلاء مسلم الركابي، أن فترة توقف مباريات دوري الكرة الممتاز، كانت محطة مهمة لمعالجة الأخطاء التي رافقت أداء الفريق في الجولات السابقة.

وقال الركابي، أمس الأربعاء، إن الجهاز الفني لكرة كربلاء بقيادة المدرب عباس عطية استغل فترة توقف مباريات الدوري لرفع المستوى البدني والفني والتركيز على زيادة حالة الانسجام بين اللاعبين، من خلال التدريب المكثف وتطبيق أساليب اللعب المختلفة في المباريات الودية التي أقامها أمام الفرق المحلية، مبيناً أن فترة التوقف بمثابة محطة مهمة لمعالجة الأخطاء التي رافقت الفريق في مبارياته السابقة.

وأضاف: “الفريق يواصل استعداداته بكل همّة ونشاط، والاستعدادات دخلت مراحلها النهائية، واللاعبون على أتمّ الجاهزية لمباراة الصناعة التي يطمح المدرب فيها إلى مصالحة جماهير العميد الكربلائي خصوصاً وهي تقام على أرضه وبين جماهيره”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.