في أنطاليا.. حسين حامد يُتوَّج بذهبية بطولة “MTA ” للتنس الأرضي

 

حصل لاعب المنتخب الوطني حسين حامد للتنس الأرضي، أمس السبت، على الوسام الذهبي في بطولة (MTA) بعد تغلبه على منافسه الياباني في المباراة الختامية التي جرت في مدينة أنطاليا التركية.

وقال رئيس اتحاد التنس الارضي البارالمبي ماجد جميل العكيلي إن “البطولة جمعت خيرة لاعبي العالم“.

واضاف العكيلي ان “هذا الانجاز جاء بتظافر جهود الجميع بدءاً من اتحاد اللعبة والمدرب المثابر بهاء الدين علي، ولاعبنا المميز حسين حامد ومن خلفنا أعضاء المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية برئاسة عقيل حميد ولجنة الخبراء”، مبينا أن “كل هذه الجهود اجتمعت من أجل الحصول على هذا الانجاز الرائع”.

وكان حامد تأهل الى الدور ربع النهائي لبطولة MTA للتنس الأرضي على الكراسي الدولية العالمية المقامة حاليا أحداثها في مدينة انطاليا التركية، بعد فوزه على منافسه الهندي.

وقال رئيس اتحاد التنس الارضي البارالمبي ماجد جميل العكيلي إن “هذه البطولة تعد الاولى والاقوى على صعيد الاستحقاقات الخارجية لفعالية التنس الأرضي على الكراسي والتي شهدت مشاركة واسعة من خيرة لاعبي المنتخبات العالمية“.

واضاف “جاء تأهل لاعبنا حسين حامد بعد سلسلة من الانتصارات التي حققها على لاعبي منتخبات تركيا وبيلاروسيا ومواطنه العراقي محمد المهدي، لافتا الى ان “حامد تعرض الى شد عضلي نتيجة قوة وتوالي المنافسات الا اننا حاولنا ان نعيده الى اجواء المنافسات من خلال معالجته من خلال كوادرنا الطبية“.

واشار الى ان “الاتحاد سعى لتوفير كل وسائل النجاح للاعب وباقي زملائه، لينافس لاعبنا حسين حامد على المراكز المتقدمة عالميا ويكون واحدا من أفضل اللاعبين على المستوى العالمي“.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.