رابطة الليجا توجّه ضربة قوية لطموحات برشلونة بالميركاتو الشتوي

تلقى نادي برشلونة، صفعة قوية من رابطة الليجا بشأن إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الجاري. ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة ظنوا أن النادي لديه القدرة على إبرام صفقات جديدة في الشتاء، عقب اعتزال جيرارد بيكيه، وانتقال ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة لم يكن يعلم الهامش المسموح بالتحرك من خلاله، وفقاً لقانون اللعب المالي النظيف.
وقالت المصادر، إن برشلونة استفسر في رابطة الليجا عن هامش الأموال المسموحة للصفقات الجديدة، وجاء الرد بأنه 3.5 مليون يورو فقط.
وأضافت، أنه في نهاية الأسبوع الماضي، تلقى برشلونة أنباء أخرى، بأن النادي ليس لديه أي هامش لإبرام صفقات جديدة.
وذكرت، أن إدارة برشلونة ترى أن من الصعب للغاية ضم صفقات جديدة في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي، ويجب أولا بيع بعض اللاعبين.
وكشفت “موندو ديبورتيفو”، أن العلاقة المتوترة بين برشلونة ورابطة الليجا لا تساعد على حل الأزمة، خاصة أن الرابطة عنيدة في منح تفسيرات حول الهامش الاقتصادي الخاص ببرشلونة. وكان نادي برشلونة قد وجه أنظاره إلى لاعبين عدة في صفوف يوفنتوس، خلال الموسم الحالي.
ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يراقب الفرص المتاحة لضم لاعبين بارزين من صفوف يوفنتوس، بمقابل اقتصادي منخفض خلال الصيف المقبل.
ويريد برشلونة، الاستفادة من الأزمة الحالية للسيدة العجوز، والتي خصم بسببها 15 نقطة من رصيد اليوفي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
وسيواجه يوفنتوس، صعوبة في اللحاق بمركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، إذا لم ينجح في رفع العقوبة عنه.
وذكرت الصحيفة، أن برشلونة يراقب كل من مانويل لوكاتيللي وفابيو ميريتي وأدريان رابيو الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، وفيدريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش. ويسعى برشلونة إلى استغلال علاقته الجيدة مع يوفنتوس لحسم إحدى الصفقات في الصيف المقبل، خاصة أن إدارة الناديين مستمران معا في مشروع دوري السوبر ليج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.